الإقتصاد

وزير العمل يطالب القطاع الخاص بزيادة الرواتب

جازان ــ واس

طالب وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد بن سليمان الراجحي، القطاع الخاص بزيادة رواتب العاملين، لتكون مجزية الأمر الذي سيعمل على رفع إنتاجيتهم. وقال الراجحي خلال اللقاء المفتوح مع رجال وسيدات الأعمال في منطقة جازان، إن الوزارة حريصة على تعزيز وتطوير شراكتها الاستراتيجية مع قطاع الأعمال؛ لتحفيزه على النمو ورفع معدلات التوطين عبر إيجاد فرص العمل المنتجة والمحفزة لأبناء وبنات المملكة.

وأكد الراجحي أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ستقدم جميع ممكنات الدعم التي يحتاجها القطاع الخاص، سعياً لتمكين المواطنين والمواطنات في منطقة جازان من كافة الفرص التنموية الاقتصادية للإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. وقال إن الساحة الاقتصادية تجد تفاعلاً كبيراً مع حزمة القرارات والموجهات التي تنفذها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتصحيح اعتلالات السوق وتعديلها.

ووعد الوزير، شباب شركات مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية الذين تم الاستغناء عنهم وفصلهم بالنظر في قضيتهم، وبحث الموضوع مع الجهة ذات العلاقة ومتابعته الشخصية لهذه القضية. وتناول اللقاء المفتوح عددا من المسارات التطويرية لسوق العمل وتوطين فرص العمل والتكامل بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع قطاعات الأعمال بما يخدم تنمية الاقتصاد الوطني بمنطقة جازان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.