الرياضة

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي والنصر يُحبط الاتحاد

متابعة- محمود العوضي

حول فريق الهلال خسارته إلى فوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف على ضيفه الأهلي، أمس، في الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم الأهلي بهدف سجله عمر السومة في الدقيقة السابعة، وتعادل بافيتيمبي جوميز للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل ياسر الشهراني الهدف الثاني للهلال في الدقيقة47، وأضاف كارلوس إدواردو الهدف الثالث في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، قبل أن يختتم أندري كاريلو رباعية الهلال في الدقيقة 77، إلا أن عمر السومة سجل الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث له (هاتريك) ولفريقه في الدقيقة 85.

وبذلك يرتفع رصيد الهلال إلى 35 نقطة في صدارة الترتيب ، محققا انتصاره الحادي عشر في الدوري هذا الموسم ، وتوقف رصيد الأهلي عند 24 نقطة في المركز الخامس متلقيا هزيمته الرابعة في الدوري هذا الموسم . وفي نفس الجولة، تقدم فريق الشباب للمركز الثالث بعد فوزه الكبير، على ضيفه الباطن بأربعة أهداف دون رد،

أنهى الشباب الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف سجلها آرثر كروز هدفين في الدقيقتين 20 و36 ، وبوديسكو في الدقيقة 22 ، وفي الشوط الثاني سجل بوديسكو الهدف الثاني له والرابع للشباب في الدقيقة 59، ليرتفع رصيد الشباب إلى 26 نقطة ويتقدم للمركز الثالث، محققاً انتصاره السابع في الدوري هذا الموسم، وتوقف رصيد الباطن عند 11 نقطة، في المركز الرابع عشر متلقيا هزيمته التاسعة في الدوري. وفي لقاء آخر، تغلب فريق القادسية على نظيره التعاون بثلاثة أهداف مقابل. سجل أهداف القادسية أحمد الزين وهارون كمارا وبيسمارك فيريرا في الدقائق 54 و59 و78 ، فيما سجل هدف التعاون عبد الفتاح آدم في الدقيقة 95 .

ورفع القادسية رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن ، وتوقف رصيد التعاون عند 24 نقطة في المركز الرابع. وحسم التعادل السلبي لقاء الفتح، مع ضيفه الاتفاق بدون أهداف، فرفع الاتفاق رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع ، ورصيد الفتح 18 نقطة في المركز العاشر. وفي آخر اللقاءات واصل فريق النصر عروضة الرائعة، وفاز على مضيفه الاتحاد، في كلاسيكو الجوهرة، بهدفين من توقيع لاعبه المغربي عبدالرزاق حمد الله من ضربتي جزاء، في الدقيقة 21، فيما أدرك فهد المولد التعادل للاتحاد في الدقيقة 49، قبل أن يعاود النصر التقدم عن طريق حمدالله في الدقيقة 81 من ركلة جزاء. بهذه النتيجة ،ارتفع رصيد النصر لـ 32 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *