الرياضة

السومة يتألق .. ويعتذر

أبدى مهاجم الأهلي، عمر السومة حزنه وأسفه لجماهير الأهلي، بسبب خسارة نقاط الهلال، معتبراً أن الأعذار انتهت، ولم يعد لهم وجه للظهور أمام كل أهلاوي. وعن اللقاءات الأربعة الماضية التي فشل الأهلي في تحقيق الفوز فيها، اعتبر السومة أن لقب الدوري بدأ في الابتعاد عن الأهلي، والأمل يتبقى في تحقيق بقية البطولات.

وفي السياق، تألق السومة، خلال اللقاء فريقه مع الهلال، واستعاد السومة ذاكرة التسجيل مجدداً أمام الهلال في دوري المحترفين، بعد غياب دام أكثر من عامين، حيث يعود تاريخ آخر هدف للسومة في مرمى الهلال إلى 25 نوفمبر 2016 في اللقاء الذي خسره فريقه (2-1). وسجل عمر السومة أول هاتريك له في الدوري السعودي هذا الموسم، بالإضافة إلى كونه أول هاتريك للأهلي أمام الهلال في دوري المحترفين.

وتمكن السومة من تخطي رقم ثنائي الأهلي السابق عماد الحوسني وكريستيان ويلهامسون كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ مواجهات الفريقين في عصر الاحتراف؛ بعدما سجل هدفه السادس أمام الهلال. وظهر جليا، أن اللاعب صاحب الـ29 عاماً ينسجم بشكل كبير مع زميله عبدالله السعيد داخل الملعب، حيث إن آخر هدفين له مع الفريق بالدوري من صناعة السعيد. ورفع المهاجم السوري رصيده التهديفي في الدوري هذا الموسم إلى 11 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *