الأخيره

سعوديتان ضمن الأكثر تأثيرا فى عالم الموضة

لندن – وكالات
صنف مجلس الأزياء البريطاني السعوديتين، مريم موصلي و تاليدا تامر ضمن لائحة المبدعين والمؤثرين ” New Wave”، والتي تضم 100 شخصية من المواهب الإبداعية والأكثر ابتكارا وإلهاما من جميع أنحاء العالم.
وكان مجلس الأزياء البريطاني قد اعلن القائمة فى العاشر من ديسمبر الجاري في العاصمة البريطانية على مسرح رويال ألبرت هول.
وتعد قائمة ” New Wave”، الأهم في روزنامة الموضة العالمية لكونها تضع النقاط على حروف النجاحات التي حققتها دور الأزياء العالمية والمصممون، وترسم مستقبلهم.
وشملت القائمة رواد الموضة من أبرز المصممين فى عالم الأزياء النسائية والرجالية وصناع الصور، وفناني الشعر والمكياج والمصممين والمبدعين ومصممين الاكسسورات والمؤثرين.
وعن تواجدها ضمن نخبة من المبدعين والمؤثرين فى مجال الموضة، أعربت مريم موصلي باختيارها كسعودية فى قائمة الـ 100 شخصية من مختلف انحاء العالم، وقالت: ” يشرفني أن أكون ضمن هذة القائمة وبترشيح من 200 عضو من أعضاء لجنة التصويت ضمن المواهب الإبداعية الشابة الدولية واعتبرها علامة فارقة فى مسيرتي المهنية.”بدورها أعربت تاليدا تامر عن سعادتها وفخرها باختيارها كعارضة ازياء سعودية ضمن المواهب المبدعة فى مجال الموضة وتسميتها ضمن الاكثر تأثيراً ، وقالت “سعيدة بهذا الإنجاز ويشرفني أن أكون جزءا من هذه الصناعة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *