الرياضة

بيتزي يعلن قائمة الأخضر تحضيرا لآسيا

الرياض- البلاد
أعلنت إدارة المنتخب الوطني الأول قائمة الأسماء المختارة، من قبل المدير الفني خوان انطونيو بيتزي للانضمام في المعسكر، الذي سيقام على فترتين الأول، في إمارة دبي وينطلق من يوم غد السبت المقبل، ويستمر حتى السابع والعشرين من شهر ديسمبر. ويستكمل المعسكر بالفترة الثانية في إمارة أبوظبي حتى الثالث من شهر يناير 2019 ، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا ٢٠١٩ التي تستضيفها الإمارات.
وجاءت الأسماء على النحو التالي:
محمد العويس، وليد عبدالله، محمد اليامي، محمد البريك، عمر هوساوي، محمد آل فتيل، علي البليهي، عبدالالة العمري، ياسر الشهراني، حمدان الشمراني، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، حسين المقهوي، إبراهيم غالب، عبدالله الخيبري، يحيى الشهري، عبدالعزيز البيشي، أيمن الخليف، عبدالرحمن غريب، سالم الدوسري، هتان باهبري، فهد المولد، محمد الصيعري
وسيخوض المنتخب خلال المعسكر مباراة ودية ستجمعه مع منتخب كوريا الجنوبية في الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر الجاري على ملعب نادي بني ياس.
وبحسب ما أعلنه الحساب الرسمي للأخضر عبر موقع “تويتر”، فإن الرابع من يناير المقبل سيكون موعدا للدخول في المرحلة الأخيرة استعدادا لكأس آسيا 2019. ويخوض المنتخب السعودي مبارياته في البطولة ضمن منتخبات المجموعة الخامسة بجانب كل من قطر ولبنان وكوريا الشمالية. وفي السياق، سلّم رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور مبارك المطوع، المنتخب الوطني الأول، أحدث الأجهزة الطبية للإصابات الرياضية. واجتمع الدكتور مبارك المطوع، لنحو ساعتين، بأعضاء الأجهزة الطبية في المنتخب الوطني، وبرز خلال ذلك الاجتماع؛ شرح آلية العمل للأجهزة الطبية.
ونقل رئيس اللجنة الطبية، خلال الاجتماع الذي جرى في قاعة الاجتماعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى ممثلي الجهاز الطبي في المنتخب، اهتمام إدارة الاتحاد، بتجهيز عيادة المنتخب، رغبة في توفير الاحتياجات الطبية للاعبين، قبل انطلاق نهائيات أمم آسيا 2019 الشهر المقبل في الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.