المحليات

مركز الملك سلمان يوزع المساعدات لليمنيين والسوريين

حجة – بيروت- واس
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 13 طنًا من السلال الغذائية، و 600 بساط في مديريات حيران, وحرض, وميدي بمحافظة حجة، استفاد منها 2,850 أسرة متضررة ونازحة.
ووزع المركز 19 طنًا من السلال الغذائية للنازحين والمتضررين في مديرية حيران بمحافظة حجة، استفاد من التوزيع 1,476 فرداً.
وقام المركز بتوزيع 28 طنًا، و120 كيلو غراما من السلال الغذائية للنازحين من الحديدة إلى مديريتي قعطبة وسناح بمحافظة الضالع، استفاد من التوزيع 2,280 نازحًا.
كما قام المركز بتوزيع 22 طنًا، و200 كيلو غرام من السلال الغذائية للنازحي من الحديدة في مديريتي قعطبة ومريس بمحافظة الضالع، ضمن مشروع توزيع 15 ألف سلة غذائية مخصصة لنازحي محافظة الحديدة ، يستفيد من التوزيع 1,800 نازح.
وقام المركز بتوزيع الدفعة الثانية من الأسمدة والمبيدات على 50 مزارعًا من مزارعي محصول القمح في مديرية سيئون بوادي حضرموت، ضمن مشروع تحسين سبل العيش باليمن.
كما قام المركز بتوزيع 981 حقيبة مدرسية على الطلاب والطالبات السوريين في عدد من المدارس اللبنانية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في محافظة الشمال اللبنانية.
ووزّع المركز 3,135 حقيبة مدرسية على الطلاب والطالبات السوريين في عدد من المدارس اللبنانية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *