رياضة مقالات الكتاب

جماهير من ذهب .. وفوز ثمين

** الثلاث نقاط، التي نجح الفريق الاتحادي في تحقيقها أمام الباطن، تعني للاتحاديين الشيء الكثير؛ كونها تمثل أول فوز لهذا الفريق العريق منذ بداية الموسم الرياضي الحالي .
** وهو الفوز الذي انتظره كل مشجع اتحادي منذ 12 جولة سابقة، لم يتمكن خلالها من تحقيق الفوز؛ نظراً للظروف الصعبة التي عانى منها الفريق الاتحادي طوال الفترة السابقة، جراء عدم التمكن من جلب نجوم محترفين مميزين يصنعون الفارق للفريق، باستثناء كريم المغربي وفيلانويفا التشيلي .
** ولعل الانسجام الكبير الذي ظهر به الفريق الاتحادي والروح القتالية العالية؛ سببه الأول هو اقتناع المدرب الكرواتي بيليتش بعدم الجدوى من إشراك المحترفين الأجانب (منتهيي الصلاحية)
والاعتماد على لاعبي الفريق المميزين، بقيادة المتألق التشيلي فيلانويفا، والبرازيلي رومانهيرو الذي أحرز الهدف الثاني وظهر بمستوى جيد، نوعاً ما ، كما ظهر فيلا نوفيا بمستوى عال جداً وظهر كل من فهد المولد وجمال باجندوح ومنصور الحربي وعبدالرحمن الغامدي، الذي نجح في إحراز الهدف الأول، وخالد السميري، كما ظهر الأسترالي جورمان الذي تم إشراكه في منتصف الشوط الثاني بديلا لرومانيرو بمستوى جيد. كل هذا يوحي بأن الفريق الاتحادي قادر على مجابهة الفريق النصراوي في المواجهة المقبلة؛ شريطة أن يظهر لاعبو الاتحاد بالروح القتالية العالية وبالرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز الثاني للفريق الاتحادي في الدوري، وهو أمر يمكن أن يتحقق للعميد خاصة وأن المباراة ستقام على أرض الجوهرة المشعة ووسط الجماهير الاتحادية الوفية التي حتماً ستساند فريقها بكل قوة .
** مبروك هذا الفوز الثمين جداً لإدارة نادي الاتحاد، بقيادة لؤي هشام ناظر ونائبه حمد الصنيع وأنمار الحائلي وكافة أعضاء مجلس الإدارة وللاعبي الفريق الاتحادي الذين قدموا مستوى يشكرون عليه والذي توجوه بفوز ثمين أسعد كافة الجماهير الاتحادية، التي تستحق أيضاً التهنئة والشكر الجزيل على الفوز، وعلى مواصلة دعمها لفريقها وعدم التخلي عنه أبداً رغم كل الظروف ورغم الهزائم المتكررة ورغم المركز الأخير لتؤكد بالفعل هذه الجماهير الاتحادية أنها جماهير من ذهب وأنها الجماهير الأكثر إخلاصاً ووفاءً لناديها .
** فهنيئاً لنادي الاتحاد العريق عشق جماهيره الوفية، وهنيئاً لمدرج الذهب انتماؤه لهذا النادي الكبير الذي يستحق كل العشق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *