الأخيره

أصداء واسعة لفورمولا إي الدرعية

جدة ــ البلاد
لثلاثة أيام خلت ضجت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً مع سباق “فورمولا إي” وما رافقه من فعاليات ترفيهية، حيث عبر المشاركون عن سعادتهم بالحدث العالمي الذي جذب السياح من مختلف دول العالم إلى المملكة.
وتجاوز عدد المتفاعلين مع هاشتاق #فورمولا_ إي وهاشتاق #AdDiriyahEPrix اكثر 64 مليون مستخدم على موقع الطائر الأزرق.
وأشاد الكثيرون بالفعالية من ناحية الاحتراف في التنظيم والنقل التلفزيوني الذي أدير بطريقة إخراجية مميزة، جعلت المتابع من خلف الشاشات يشعر بأنه حاضر في قلب الحدث، إضافة إلى الشاشات الموزعة بقرية الدرعية الناقلة لسباق “فورمولا إي” ومنافسات سباق “جاكوار” للسيارات الكهربائية.
وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وضيوفه منذ بداية التجهيزات إلى نهاية السباق، وأشادوا ببساطته وتفاعله مع جميع الحضور.
وتفاعل الكثيرون مع الحفلات الغنائية التي أحياها عدد من المغنين والفرق الأجنبية، وهم النجم العالمي إنريكيه اغلاسياس، والفنان المصري عمرو دياب، وفرقة “وان ريبوبليك” والدي جي الفرنسي الشهير ديفيد غيتا.
وكان المهرجان قد اختتم فعالياته امس الأول بتويج المتسابق البرتغالي أنتونيو فيلكس دا كوستا من فريق “بي إم دبليو آي أندريتي موتور سبورت” بالمركز الأول، وسط متابعة وتغطية إعلامية دولية ومحلية كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.