الرياضة

باخشب عقدنا 10 أعوام مع الفورمولاE

أكد عبدالله باخشب، نائب رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، أن السباق جهز بشكل ضخم، وقال: ” أنا سعيد بتواجد هذا الحدث العالمي في المملكة،
وكنت أحلم أن أكون أحد السائقين في مثل هذه الراليات، والحمدالله، تحقق الحلم وأصبح واقعا على أرض المملكة، واليوم الجميع شاهد التجهيزات الضخمة، والتحضيرات التي تكللت بنجاح هذا الحدث العالمي؛ لذلك تجد كل من تقابلة ترتسم على وجهه مشاعر الفرح والسرور، خاصة أن السعودية أصبحت جولة من جولات العالم ” .
وأضاف: ” أشكر جميع من عمل على هذا إنجاح هذا الحدث الفريد في تاريخ الرياضة السعودية؛ سواء الهيئة العامة للرياضة، أو الاتحاد السعودي للدراجات النارية، اللذين جعلانا فخورين جداً، وهذا حلم تحول؛ وفق قيادة رشيدة، إلى واقع ملموس، والجميع يحضر جولة من جولات الفورمولا إي، في الدرعية التاريخية، كنا نرى ونشاهد هؤلاء السائقين وهذه السباقات عبر الفضائيات. الآن.. السائقون العالميون، موجودون بيننا، والسباق نفسه يقام في المملكة، وسط إثارة ومنافسة كبيرة .
وأوضح باخشب، أن العقد طويل، ” فالعقد الموقع مع الفورمولا إي لمدة عشر سنوات، وهذه السنة الأولى، وسنتطور في السنوات القادمة أكثر وأكثر ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.