المحليات

الوفد البنجلاديشي يشيد بجهود المملكة لخدمة ضيوف الرحمن

مكة المكرمة – احمد الاحمدي
نوه وكيل وزارة الشؤون الدينية بجمهورية بنجلاديش محمد انيس الرحمن بالخدمات الكبيرة والتسهيلات الميسرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله لضيوف الرحمن عامة وللحجاج البنجلاديشيين خاصة خلال مواسم الحج والتي مكنتهم من اداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
جاء ذلك في تصريح صحفي لوكيل الوزارة البنجلاديشي بعد توقيعه عقد الخدمات الأساسية بين مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا ومكتب شؤون الحجاج البنجلاديشيين لموسم الحج القادم.
وأشاد وكيل الوزارة البنجلاديشي بما قدمته المؤسسة من خدمات متميزة للحجاج البنجلاديشيين خلال موسم الحج الماضي حيث تمكنوا من أداء مناسك حجهم بكل يسر وسهولة وتمنى مضاعفة التميز في موسم حج هذا العام.
وأكد معالي وكيل الوزارة أن عدد الحجاج البنجلاديشيين لموسم حج هذا العام يصل إلى 127 حاجا مشيرا الى ان هناك برامج توعوية تعقد للحجاج حول الانظمة والتعليمات التي يجب الالتزام بها عند اداء مناسك الحج وخاصة مايتعلق بتعليمات التفويج لمنشأة الجمرات وكذلك التفويج لقطار المشاعر المقدسة وما يتعلق بالطواف والسعي وجميع انظمة وتعليمات الحج .
واشاد الدكتور رافت اسماعيل بدر رئيس مؤسسة جنوب آسيا بما وجدته المؤسسة من تعاون كبير من جانب الوفد البنجلاديشي الذي ينعكس ايجابا على الخدمات التي ستقدمها المؤسسة للحجاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *