المحليات

رئيس هيئة تقويم التعليم يؤكد أهمية ضمان جودة التدريب

الرياض- البلاد
نظمت هيئة تقويم التعليم والتدريب حلقة نقاش بعنوان “دور الاعتماد التقني والمهني في تنمية مهارات المستقبل” ،بحضور رئيس الهيئة صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري .
وتناقش الحلقة المعدة من المركز الوطني للتقويم والاعتماد التقني والمهني “مسار”، دور برامج الاعتماد التقني والمهني في رفع كفاءة التدريب لتحقيق رؤية المملكة 2030، ودور الاعتماد التقني والمهني في تعزيز مهارات قابلية التوظيف بحضور شركاء المركز من الجهات الحكومية المنظمة والمشرفة على سوق العمل والجهات المعنية بالتوظيف في القطاعين العام والخاص، والجهات المعنية بقطاع التدريب.
وأكد سموه في كلمته الافتتاحية ،أهمية تطوير العلاقة بين مركز مسار وبين منشآت التدريب لتحسين جودة مخرجاتها مشيراً إلى أهمية تقديم المركز لطرق وأساليب متنوعة لضمان جودة التدريب ومخرجاته لمنشآت التدريب مُثمناً ما قام به المركز الوطني للقياس والتقويم من جهود مشكورة في مشروع تطوير مهارات قابلية التوظيف. ويأتي عقد هذه الحلقة ضمن خطة المركز لنشر ثقافة الجودة والتقويم والاعتماد وتأسيس مجتمع الجودة في المجال التقني والمهني ليسهم في رفع مستوى جودة وموثوقية التدريب في المملكة وتلبية متطلبات سوق العمل المتنامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *