الرياضة

هاجس الهزائم يطارد بيليتش أمام الباطن

جدة- البلاد
يستعد الاتحاد بقيادة مدربه الكرواتي،سلافين بيليتش، لخوض مهمة جديدة في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الباطن عصر غد الجمعة، في حفر الباطن ضمن فعاليات الجولة 13. يعيش الاتحاد فترة صعبة ومريرة بعد تذيله جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط، من 3 تعادلات فقط. وكان الاتحاد قد تلقى 9 هزائم على الرغم من الصفقات الهائلة التي أبرمها في الميركاتو الصيفي بتعاقده مع 7 أجانب دفعة واحدة. وقد تعرض الاتحاد لسلسلة تغييرات في الجهاز الفني فكانت البداية الإطاحة بالمدرب الأرجنتيني رامون دياز قبل الاستعانة بالمدرب الوطني بندر باصريح، ثم الحصول على خدمات الكرواتي سلافين بيليتش. وتُعد مباراة الاتحاد والباطن تحديا جديدا لبيليتش وهو على رأس الجهاز الفني لنمور آسيا، خصوصاً وأنه أصبح مهددا بالرحيل عن منصبه، حال تعرضه للخسارة العاشرة في بطولة الدوري.. ” البلاد” تقدم فيما يلي، كشف حساب للمدرب بيليتش مع الاتحاد في 67 يوماً:
– تتغير الأمور في الاتحاد ،عندما اعتلى الكرواتي سلافين بيليتش كرسي الجهاز الفني، بل تعقدت أكثر وأصبح الفريق إلى الهاوية. وكانت إدارة الاتحاد قد استعانت بخدمات المدرب الكرواتي سلافين بيليتش لتسليمه زمام أمور الفريق؛ خلفاً للمدرب الوطني بندر باصريح. وعلقت الجماهير الاتحادية آمالها على مكتشف مودريتش بتصحيح الأمور، وانتشال العميد من بحر الظلمات إلى بر الأمان والهروب من الكابوس الذي يطاردهم بعد سلسلة النتائج السلبية. ومنذ تولي بيليتش مهمة تدريب الاتحاد قادهم في 7 مباريات ، فخسر في 5 مباريات، وتعادل في لقاءين أمام الحزم، وأحد. ويتذيل الاتحاد جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 3 نقاط ويواجه خطر الهبوط للدوري الدرجة الأولى بعد فشله في تحقيق الفوز خلال أول 12 جولة.
يذكر ان الاتحاد استهل مشواره في الموسم الحالي بخسارة السوبر السعودي أمام الهلال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت في العاصمة البريطانية لندن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *