الرياضة

الفيصلي في ضيافة الفتح والوحدة يواجه الاتفاق

إعداد- محمود العوضي
تنطلق مساء اليوم، مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية المحترفين، بمباراتين، تجمع الأولى بين الاتفاق والوحدة، والثانية الفتح مع الفيصلي.
التعاون vs الوحدة
على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يستضيف الاتفاق التاسع في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، نظيره الوحدة الخامس بـ 21 نقطة. الاتفاق يعاني منذ 6 جولات؛ حيث هزم في 5 مباريات، وتعادل في واحدة أمام الشباب. الفريق بقيادة المدرب الأسباني بيرناس يسعى لتجاوز آلام الهزيمة أمام القادسية بثنائية في ديربي الشرقية الجولة الماضية. أما الوحدة فيعاني هو الآخر من آثار هزيمته بثنائية على ملعبه أمام التعاون، فهبط الفريق بعدها من المرتبة الرابعة للخامسة ليحتل التعاون رابع الترتيب. دوافع الفوز تتوافر لدى الفريقين؛ لذا من المتوقع أن نشاهد لقاء مثيرا.
الفتحvs الفيصلي
يستضيف الفتح سابع الترتيب بـ 16 نقطة، نظيره فريق الفيصلي الثامن بنفس عدد النقاط، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. الفتح يريد استمرار نغمة الفوز والانتصارات بعد تعافيه من آثار هزيمة التعاون، بفوز مثير الجولة الماضية على الحزم. أما الحزم المنتشي بالفوز الأخير على الاتحاد فسيسعى لتحقيق انتصار، يحسن به وضعه في الترتيب؛ ليقترب من المربع الذهبي. المباراة مرشحة أن تكون حماسية، لامتلاك الفريقين لاعبين ذوي إمكانات عالية، ومدربين يحسنان التعامل مع متغيرات المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *