الأولى

ترتيبات تنظيمية لمركز جودة الحياة

جدة- البلاد
نشرت جريدة أم القرى الرسمية في عددها الصادر أمس لوائح وأنظمة الترتيبات التنظيمية لمركز برنامج جودة الحياة ضمن مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.
ويهدف المركز إلى تمكين البرنامج من تحسين جودة حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن، من خلال تهيئة البيئة اللازمة لدعم واستحداث مبادرات تعزز مشاركة الفرد والأسرة في الهوايات والأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية والترويحية والأنماط الأخرى الملائمة التي تسهم في تعزيز جودة حياة الفرد والأسرة، وتطوير قطاع الهوايات والأنشطة والفعاليات المرتبطة به، وتوليد الوظائف وتنويع النشاط الاقتصادي. ويهدف المركز كذلك إلى تمكين البرنامج من تعزيز قابلية العيش وفق معايير أساسية تحقق مستوى مرضياً من المعيشة.
وكان مجلس الوزراء قد وافق في جلسته بتاريخ 12-3-1440هـ على الترتيبات التنظيمية لمركز برنامج جودة الحياة، وقيام وزارة المالية باتخاذ ما يلزم لنقل الباقي من المبالغ المعتمدة بالأمر السامي لتكون ضمن ميزانية مركز برنامج جودة الحياة وإلغاء البرنامج الوطني لدعم الهوايات والأنشطة “داعم”، وصندوق دعم الهوايات والأنشطة، الصادر في شأنهما قرار مجلس الوزراء بتاريخ 24-9-1438هـ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *