الرياضة

الأمير طلال بن بدر يفتتح مؤتمر رؤساء الاتحادات العربية بدبي

دبي- وكالات
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس المجلس الرياضي العربي، رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية أمس، في دبي أعمال مؤتمر رؤساء وأمناء الاتحادات الرياضية والنوعية العربية بحضور اللواء اسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، الاتحاد المستضيف للاجتماعات واللواء أحمد ناصر نائب رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية عن قارة إفريقيا والأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية والأمناء العامين للاتحادات الرياضية العربية الأعضاء في اتحاد اللجان.
وقد أشاد سموه بما تبذله وتقدمه دولة الإمارات للرياضة العربية من خلال استضافتها للعديد من المناشط والبرامج الرياضة العربية.
وعبر سموه عن شكره وتقديره لمعالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على اهتمامه ودعمه المادي والمعنوي لاتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية.
وأعلن سموه اثناء كلمته انه تم اختيار اللواء اسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد العربي لكرة السله نائبا لرئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية عن قارة آسيا.
عقب ذلك اطلع الحضور على عرض مرئي عن الدورة الاولى للرياضات الجوية التي أقيمت في المغرب وعرض مرئي آخر عن الأنشطة التي قام بها الاتحاد العربي للثقافة الرياضية.
بعد ذلك، بدأت اعمال مؤتمر الأمناء العامين، وقد ناقشوا خلاله العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، واتخذوا حيالها التوصيات اللازمة لرفعها لمؤتمر رؤساء الاتحادات الرياضية العربية الذي سيعقد غداً الأحد في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *