الأخيره

مواهب سعودية في ملتقى “بكره أحلى”

جدة ــ واس
تشارك المملكة في فعاليات الدورة السادسة من ملتقى “بكره أحلي” لذوي القدرات الخاصة الذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة المصرية بمركز الهناجر للفنون، وافتتحه رئيس الصندوق فتحي عبد الوهاب.
وتمثلت مشاركة المملكة في الملتقى عبر ثلاث موهوبات سعوديات، وجهن جميعهن الشكر لقيادة وحكومة المملكة على رعايتها لذوي الاحتياجات الخاصة، ودعمها في السماح لها بالمشاركة وتمثيل المملكة في معارض خارجية.
وألقت الموهبة الأولى وهي الكاتبة الروائية “إلهام بنت علي الحارثي” جزءا من كتابها الجديد “إعاقتي سر لياقتي”، الذي يتضمن قصة معاناة لحالة من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وشاركت الموهبة الثانية وهي الفنانة التشكيلية “انتصار بنت إبراهيم الهدلق”، بلوحتين فنيتين في معرض الأعمال الفنية، ودعت إلى توسيع نطاق المشاركة السعودية لتشمل ترشيحات من فئات الصم وضعاف السمع، موجهة شكرها لمصر وحكومتها على هذا الملتقى.
وأكدت الموهبة الثالثة وهي المصورة الفوتوغرافية “أمل بنت عبدالعزيز أبو حميد” والتي شاركت بصورة فوتوغرافية، أن الإعاقة ليست حجة للتوقف عن تحقيق الأحلام، لكنها فرصة يجب استثمارها جيدا ليبدع صاحبها، ويترك أثرًا جميلًا وبصمة خالدة في أذهان وقلوب الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *