الأخيره

متذوق الخبز بالثوم.. الساعة بـ30 دولارا

سيدني ـ رويترز

إذا كنت من محبي الخبز بالثوم، فإن إحدى الشركات العالمية المتخصصة في توصيل البيتزا، تقدم لك الوظيفة المثالية مقابل 30 دولارا للساعة.وتبحث الشركة عن الموظف المناسب لتولي مهمة تذوق واختبار طعم خبز الثوم، وهي وظيفة الأحلام بالطبع لكثير من الأشخاص من محبي تجربة الطعام التي لا تحتاج إلا أن يكون المتقدم لها لديه خبرة لا تقل عن 5 أعوام في تذوق الأطعمة.

وتتركز مهمة الموظف المنتظر على قضاء اليوم في أخذ عينات من خبز الثوم اللذيذ الخاص بالشركة حتى تجربة بعض منتجاتها الجديدة وتقديم الملاحظات المهمة لفريق العمل.

ومن تفاصيل هذه الوظيفة الشهية، التي سيكون مقرها في فرع الشركة الرئيسي في مدينة بريسبان بأستراليا، أن يكون المتقدم محباً وشغوفاً بالطعام ولديه القدرة على التفرقة بين الخبز المقرمش والناعم، ولديه خبرة مفصلة عن علاقة البيتزا والثوم الخبز، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وكتبت الشركة في الإعلان عن الوظيفة الذي نشر على موقع لينكد: “نحن نبحث عن شخص للمساعدة في تذوق واختبار خبز الثوم الخاص بنا المشهور عالمياً، في المقر الرئيسي لسلسلة الشركة العالمية بأستراليا”.من أجل الحصول على الوظيفة، يجب على المتقدم إكمال الاستطلاع، ثم إخبار الشركة في 200 كلمة أو مقطع فيديو مدته 30 ثانية عن سبب كونه الشخص المثالي لها، ويظل باب التقديم لفرصة العمل مفتوحاً حتى 7 أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *