الرياضة

خيسوس يثني على احترافية الزعيم

الرياض- البلاد

أثنى البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فريق فلامنجو البرازيلي، على الأجواء الاحترافية التي تميز بها نادي الهلال إبان تدريبه له، وأكد أنه خاض تجربة تدريبية مميزة مع الزعيم، مشيرًا إلى أنه كان يرغب في البقاء لأطول مدة ممكنة، خصوصا أنه شعر بالراحة خلال تواجده في المملكة.

وفي تصريحات أدلى بها لقناة 11 الأوروبية، شدد على أنه تعامل مع كثير من رؤساء الأندية التي دربها بشكل جيد، واستثنى واحدا لم يكشف عن هويته.

كما كشف على تلقيه عديدا من العروض التدريبية أثناء توليه زمام الأمور الفنية لبنفيكا البرتغالي، لكنه فضل البقاء في مسقط رأسه حتى يتلقى عروضا مميزة تليق بسجله الطويل في مجال التدريب.

وأوضح أيضا أنه تعلم الكثير في السعودية بجانب التعرف على بطولات جديدة وثقافات مختلفة وجماهير أخرى خلال فترة تدريبه للهلال.

وكان خيسوس قد تولى مهمة تدريب الهلال صيف 2018 حينما تعاقدت معه الإدارة التي كانت يترأسها أنذاك ، سامي الجابر.

ولم ينتظر جيسوس الكثير مع الهلال حتى صعد معهم إلى منصات التتويج لأول مرة للحصول على كأس السوبر السعودي الذي أقيم في لندن على حساب الاتحاد في المباراة التي انتهت نتيجتها بهدفين مقابل هدف.

وتولى البرتغالي قيادة الهلال في 20 مباراة حقق 15 انتصارا، وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة فقط خلال منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد مسيرة مميزة ، قررت إدارة الهلال بتوجيه الشكر لجيسوس والاستغناء عنه في خطوة أثارت جدل متابعي ومشجعي الزعيم.

من ناحية أخرى، كثف فريق الهلال من تدريباته الاعتيادية استعدادًا لمواجهة ضيفه الأهلي مساء غد الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتركز المران على الجوانب الفنية حيث شمل تدريبات لياقية وتكنيكية ومناورة فنية.

من جهة أخرى، واصل اللاعب محمد البريك برنامجه العلاجي والتأهيلي في النادي.

يذكر أن مواجهة الذهاب في ملعب الجوهرة بجدة بين الأهلي والهلال، انتهت لصالح الفريق الهلالي بنتيجة عريضة 2/4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *