المحليات

رئيس مجلس علماء باكستان: الحج بأيدٍ أمينة

مكة المكرمة- البلاد

أكد رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر محمود أشرفي أن الحج بأيدٍ أمينة في ظل واهتمام ومتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان –يحفظهما الله-, وأن ما تقدمه المملكة للحجاج من خدمات يفوق الوصف والخيال بالإضافة إلى المشاريع العملاقة التي قامت بها المملكة مشكورة لراحة ضيوف الرحمن الذين قدموا من مشارق الأرض ومغاربها.

جاء ذلك خلال استضافته ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، حيث بلغ عدد المستضافين في هذا العام 6500 حاج وحاجة يمثلون 79 دولة من مختلف قارات العالم.

وأضاف “أشرفي” إن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج برنامج إسلامي عالمي يلتقي من خلاله العلماء والدعاة ورؤساء المراكز الإسلامية ويتشاورون في أمور دينهم ودنياهم، ويحققون تطلعات المسلمين الذين ينظرون إلى المملكة نظرة أمل وأمان.

وفي نهاية حديثه رفع شكره لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان –يحفظها الله- على ما يقدمان للإسلام والمسلمين من نصرة ودعم لا محدود، كما شكر معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على تقديم كل التسهيلات لضيوف خادم الحرمين منذ وصولهم إلى المملكة وتوجيهه لتذليل كافة الصعوبات وتقديم أرقى الخدمات للضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *