الرياضة

رباعية أسبانيا تحبط الشارع الرياضي

محمد بن نافع (جدة)
عاشت الجماهير السعودية ليلة “حزينة” بعد الخسارة القاسية، التي تعرض لها المنتخب الوطني أمام نظيره الأسباني برباعية نظيفة؛ رافقها سوء أداء من كافة لاعبي الأخضر، وظهور باهت، وبعيد كل البعد عن الآمال والطموحات للجماهير السعودية، ورغم الخسارة الثقيلة إلا أن حظوظ الصقور الخضر لا تزال قائمة بشكل كبير، في حال تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة في المجموعة، عندما يواجه نظيره منتخب الرأس الأخضر في لقاء يهم كلا المنتخبين؛ من أجل خطف بطاقة التأهل؛ إما أول أو ثاني المجموعة، أو حتى الدخول في سباق” أفضل 8 ثوالث” في المجموعات.
وشهدت المباراة غياب تام للاعبي الأخضر طوال شوطيها، وظهر الارتباك على الرغم من الخبرة الكبيرة، التي يتمتع بها جُل لاعبي الأخضر، ولم يقدم ما يشفع له في ثاني مواجهاته في المونديال، بعد أن تعادل في المباراة الأولى أمام الأورجواي بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *