المحليات

رعى مذكرة تعاون بين الإمارة ومعهد الإدارة.. أمير الشرقية يرأس اجتماع المحافظين بالمنطقة

البلاد – الدمام

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بمقر الإمارة اليوم (الثلاثاء)، اجتماع محافظي المحافظات بالمنطقة.
ويناقش الاجتماع ما يتعلق بشؤون المنطقة من النواحي الأمنية والتنموية والإدارية.

من جهة ثانية، رعى سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمكتبه أمس، توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة الشرقية، ومعهد الإدارة العامة، بحضور معالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان.

وبحسب “واس” ، تهدف المذكرة التي وقعها عن إمارة المنطقة الشرقية وكيل الإمارة تركي بن عبدالله التميمي، وعن معهد الإدارة العامة النائب للتدريب الدكتور سعود بن غازي العتيبي، إلى تعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب والاستشارات والدراسات والوثائق والمحفوظات، والعمل على تطوير القيادات؛ بما يتوافق مع إستراتيجية الإمارة في التحول الرقمي، وفق الخطط المتفق عليها بين الطرفين، وبما يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية.

وأوضح وكيل إمارة المنطقة الشرقية أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية، ومتابعة سمو نائبه لتطوير الكوادر البشرية في الإمارة، وإيجاد تعاون إستراتيجي مع الجهات ذات العلاقة في مجالات التدريب والتطوير لرفع كفاءة رأس المال البشري، وإعدادهم علميًّا؛ بما يكفل مواصلة الارتقاء بمستوى منسوبي الإمارة ويدعم البرامج التدريبية، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030م.

حضر التوقيع وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور محمد بن سعود آل مهنا، ومدير عام فرع المعهد بالمنطقة الشرقية الدكتور محفوظ بن أحمد الغامدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *