الرياضة

في ختام الجولة الخامسة بدوري يلو.. نشوة النجمة تهدد صدارة نيوم.. وأبها يواجه الفيصلي

حائل- خالد الحامد

في ختام مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى« يلو»، تُقام اليوم الثلاثاء ثلاث مباريات في غاية الأهمية.

الجندل VS الباطن
على ملعب نادي العروبة بالجوف، يستضيف الجندل المنتشي نظيره الباطن، بعدما فاز على أحد في الجولة الماضية، وأقصى الأهلي من كأس الملك؛ لذا يحاول استثمار الحالة المعنوية للاعبيه وحصد العلامة الكاملة؛ للابتعاد عن المراكز الأخيرة. حيث لدى الفريق 3 نقاط فقط بالمركز 16. على الطرف الآخر، يدخل الباطن بعدما خسر هو الآخر من جدة في الجولة الماضية، ويحتل المركز 12 برصيد 4 نقاط، ويتطلع للفوز من أجل التقدم بالترتيب.

أبها VS الفيصلي
في لقاء يعتبر الأقوى في مباريات اليوم، يلتقي أبها مع الفيصلي. يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات جيدة وبنفس الرصيد 9 نقاط، بعد فوزهما في الجولة الماضية، ويتقدم الفيصلي بفارق الأهداف، ويأمل الفريقان في حصد النقاط الثلاث؛ من أجل المنافسة على صدارة الترتيب.

النجمة VS نيوم
على استاد التعليم بعنيزة، يحل نيوم ضيفًا على النجمة الذي يعيش لاعبوه حالة معنوية ممتازة، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على الصفا، في الجولة الماضية، وتقدم للمركز السابع برصيد 6 نقاط، ثم تأهله لدور الـ 16 في بطولة كأس الملك؛ لذا يأمل بالفوز رغم صعوبة المنافس. فيما يسعى نيوم المتصدر برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن جدة الوصيف؛ للمحافظة على صدارته والابتعاد أكثر عن منافسيه. وكان نيوم قد تعثر في الجولة الماضية بالتعادل أمام العين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *