الرياضة

في الجولة الخامسة من دوري يلو.. أحد يهدد الطائي.. والعربي يصطدم بـ«الجبيل»

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الأحد منافسات الجولة الخامسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات، يتوقع لها أن تحفل بالندية والإثارة.


الطائي VS أحد
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، يلتقي فريق الطائي مع نظيره أحد في لقاء صعب ومهم.
الطائي يدخل المباراة برصيد 4 نقاط، وبمعنويات جيدة، بعد تأهله إلى دور 16 من كأس الملك، ويسعى للظهور بشكل جيد أمام جماهيره في دوري يلو، فيما يدخل الفريق الأحدي المواجهة؛ من أجل تعويض خسارته من الجندل التي أبقت رصيده عند 4 نقاط في المركز 11.

العين VS البكيرية
يحل البكيرية ضيفًا على فريق العين، على استاد مدينة الملك سعود بالباحة. يحاول فريق العين استمرار نتائجه الجيدة بعد تعادله في الجولة الماضية أمام نيوم. يملك العين في رصيده 5 نقاط بالمركز الثامن. في المقابل، يأمل البكيرية- الذي يملك نقطة وحيدة- في تعويض الخسائر الماضية، التي أدخلت الفريق في وضع سيئ؛ نتيجة المستوى والوضع المتردي للفريق؛ لذا سيسعى لحصد النقاط الثلاث للتقدم خطوة للأمام.


الجبيل VS العربي
على استاد الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، يستقبل الجبيل نظيره العربي في مباراة الظروف المتباينة؛ فالجبيل يدخل اللقاء برصيد نقطة وحيدة بالمركز الأخير، ويأمل في تذوق طعم الفوز. في المقابل يسعى العربي التاسع برصيد 4 نقاط، والمتأهل لدور 16 من مسابقة كأس الملك؛ لتعزيز رصيده النقطي مستغلًا ظروف مضيفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *