المحليات

استمرار المساعدات الإنسانية للشعوب الشقيقة

البلاد – الرياض

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، 158 حقيبة إيوائية و92 خيمة في مخيم آل صبران بمديرية المدينة في محافظة مأرب، استفاد منها 948 فردًا بواقع 158 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الإيوائية الطارئة في اليمن.

كما ذكرت “واس” أن عيادات مركز الجعدة الصحي في مديرية ميدي بمحافظة حجة قدمت خدماتها العلاجية لـ 2.164 مستفيدًا، بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية؛ لتخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

وامتدادًا للجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة لمساعدة الشعب السوداني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالولاية الشمالية، استفاد منها 5،105 من أفراد الأسر المتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.

وفي شمال لبنان، نفذ جهاز إسعاف جمعية سبل السلام الاجتماعية في منطقة المنية 59 مهمة إسعافية خلال الأسبوع الماضي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك في إطار مشروع دعم الخدمات والنقل الإسعافي بمناطق اللاجئين والمجتمع المستضيف في لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *