الأخيره

القبض على فنان «يرسم بدماء البشر»

البلاد- وكالات

أعلنت الشرطة الأمريكية إلقاء القبض على أحد الفنانين المثيرين للجدل في ولاية نيويورك، الذي يُعرف عنه رسم لوحات غريبة بواسطة “الدماء البشرية”.

وأكدت وسائل إعلام أمريكية عدة إلقاء القبض على الفنان ذي السمعة السيئة، بعد العثور على أسلحة غير مرخصة، وكميات كبيرة من المخدرات بحوزته.

وأشارت الوسائل إلى أن القصة كانت قد بدأت عندما تم استدعاء الإسعاف إلى منزل واقع في شارع “وود بتوتنفيل”، والإبلاغ عن وجود شخص فاقد للوعي.

واكتشفت الشرطة بعد ذلك أن الرجل هو فنان الوشم المعروف نسينت كاستيجليا- 42 عامًا- الذي يمتلك عددًا من الصفحات المتابعة من الآلاف على وسائل التواصل الاجتماعي.

واستُدعيت الشرطة إلى مكان الحادث، بعد رصد رجال الإسعاف أسلحة نارية في غرفة نومه، الأمر الذي ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب الشرطة، عثر الضباط على على مسدس “سميث آند ويسون إي زد” عيار 380، فيه رصاصة واحدة في المخزن، وعدد من الطلقات على سريره، ما استدعى تنفيذ مذكرة تفتيش لمنزله في اليوم التالي، حيث عثر على بنادق ومخازن ومسدسات وغيرها، وتعرض لوحات الفنان المثير للجدل، في المعارض والمتاحف في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وبعضها جال العالم، التي رسمت بالكامل من الدماء البشرية، التي يزعم أنها” لوحات أحادية اللون تتناول الحياة والموت والحالة الإنسانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *