المحليات

برامج تدريبية من هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله

هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تقدم برامج تدريبية بالتعاون مع جامعة الحدود الشمالية

الرياض : البلاد

أعلنت هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية عن سلسلة جديدة من الدورات التدريبية، بالتعاون مع جامعة الحدود الشمالية، تهدف لتطوير مهارات المشاركين ضمن فعاليات برنامج “صيفك مهارات ومعرفة”.

وتشمل الدورات التدريبية تخصصات: الاتصال الفعال، وإعداد التقارير، وإدارة المهام والأولويات، وذلك للارتقاء بالمهارات الإدارية والاتصالية للمشاركين وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل من خلال المحتوى الأكاديمي المتقدم والتطبيق العملي.

وتنطلق الدورات التدريبية بداية الأسبوع المقبل بنظام الحضور عن بعد، ويقدمها أساتذة في جامعة الحدود الشمالية.

وتقام دورة الاتصال الفعال يوم الأحد 20 صفر الموافق 25 أغسطس، فيما تقام دورة إعداد التقارير يوم الإثنين 21 صفر ودورة إدارة المهام والأولويات يوم الأربعاء 23 صفر، علما بأن كافة الدورات التدريبية ستقام من الساعة الخامسة وحتى الساعة السابعة مساء.

ويقام برنامج صيفك مهارات ومعرفة في إطار جهود هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية لدعم وتمكين المجتمع المحلي من خلال شراكات مثمرة مع مختلف الجهات الفاعلة بهدف إعداد وبناء الكوادر البشرية وتطوير المهارات العملية وتنمية القدرات المعرفية بما يعظم من الأثر الإيجابي العائد على المجتمع المحلي، ويمكن للمهتمين بالحضور والمشاركة في الدورات التدريبية التسجيل من خلال زيارة المنصات الرسمية للهيئة أو عبر الرابط ( هنا )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *