الرياضة

النصر يقترب من إقالة كاسترو.. وكونسيساو البديل

البلاد- جدة

اقتربت إدارة نادي النصر من إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بعد خسارة كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الغريم التقليدي الهلال 4-1.

ودار جدل كبير في الأوساط النصراوية بعد الخسارة القاسية في نهائي السوبر، حيث يؤيد الأغلبية إقالة كاسترو، الذي لم يحقق معه النصر سوى بطولة كأس الأمير سلمان للأندية العربية الموسم الماضي، فيما يحظى المدرب بتأييد النجم الأول في الفريق، كريستيانو رونالدو وفئة قليلة من إداريي النصر، الذين يرون أن المشكلة ليست في المدرب؛ بل في بعض اللاعبين الذين لم يثبتوا تطور مستواهم، مطالبين بالعديد من التعاقدات لتعزيز صفوف الفريق.

ومن المرجح أن يكون البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو السابق بديلًا لكاسترو في حال تمت إقالته، حيث ذكرت صحيفة (ريكورد) البرتغالية أن نادي النصر دخل في مفاوضات مع المدرب؛ لتولي المهمة قبل بدء دوري روشن، الذي ينطلق الخميس المقبل.

وأضافت الصحيفة: “سيرجيو كونسيساو موجود في قائمة النصر كأحد الأسماء التي يمكن أن تحل بدلاً من لويس كاسترو؛ إذ إن المدير الرياضي للنادي السعودي فرناندو هييرو، أعطى بالفعل تعليمات لإدارة النادي بضرورة إجراء تغيير في القيادة الفنية”.
وتابعت:” المدرب البرتغالي لا يرتبط بعقد مع أي ناد، بعد أن أنهى ارتباطه بنادي بورتو نهاية الموسم الماضي؛ إذ تم استبداله بمساعده فيتور برونو، بينما في الموسم الماضي، تم تحديده كهدف لأندية دوري روشن السعودي”.

من جهتها قالت صحيفة (أبولا) البرتغالية:” ليست هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها نادي النصر التوقيع مع كونسيساو، ففي نهاية موسم 2022-2023، رفض المدرب البرتغالي التوقيع للنصر، الذي كان على استعداد لتقديم راتب قدره 20 مليون يورو في الموسم الواحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *