الرياضة

فيما يقترب الأهلي من ضم أليكساندر.. يوفنتوس ينافس الهلال والنصر على كونسيسا

البلاد- جدة

يتسابق قطبا العاصمة الرياض” الهلال والنصر” على الظفر بصفقة انتقال النجم البرتغالي الشاب فرانشيسكو كونسيساو لاعب فريق بورتو، لكن منافسًا قويًا دخل على الخط، وهو نادي يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت ميديا برتغالية، أن كونسيساو البالغ من العمر 21 عامًا، يفضل اللعب في أوروبا، ما يجعله قريبًا أكثر من الدوري الإيطالي، لكن العروض المغرية التي تقدم بها الهلال والنصر قد تدفعه إلى تغيير وجهته صوب الدوري السعودي.

وقالت صحيفة (أو جوغو) البرتغالية: إنه على الرغم من قوة اسم يوفنتوس ورغبة اللاعب في البقاء بأوروبا، إلا أن العرض الذي تقدم به فريق (السيدة العجوز) يعد ضعيفًا؛ حيث يريد ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات، ومبلغ 20 مليون يورو كخيار شراء بعد نهاية الموسم، وهو ما رفضه فيلاش بواش رئيس نادي بورتو.

وأوضحت الصحيفة أن ناديي الهلال والنصر على استعداد تام لدفع مبلغ 45 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد كونسيساو مع فريقه الحالي بورتو.

الأهلي يقترب من أليكساندر
وفي سياق متصل، ذكرت ميديا برازيلية، أن النادي الأهلي يقترب كثيرًا من إعلان انضمام لاعب الوسط بنادي فلومينينسي البرازيلي، أليكساندر؛ حيث يتواجد ممثلوه في البرازيل لإتمام الصفقة.
وذكر الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو، أن الصفقة تمت بالفعل، وأن اللاعب نجح في تجاوز الفحص الطبي قبل إعلان انتقاله إلى الأهلي مقابل 10 ملايين دولار لمدة ثلاثة مواسم.
ويعد أليكساندر من المواهب البرازيلية الواعدة؛ حيث يبلغ من العمر 20 عامًا، وحجز خانته الأساسية في المحور الموسم الماضي مع فلومينينسي؛ حيث سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين خلال 39 مباراة في الدوري البرازيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *