الرياضة

في انطلاق دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى.. النجمة يستقبل الطائي.. والعدالة يواجه البكيرية

حائل- خالد الحامد

تعود عجلة دوري الدرجة الأولى للمحترفين” دوري يلو” 2025/2024 للدوران من جديد اليوم الاثنين بمشاركة 18 فريقًا، يتنافسون على حجز 3 مقاعد مؤهلة إلى دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل.

ويشهد الموسم الجديد وجود 3 أندية صعدت من دوري الدرجة الثانية؛ هي: نيوم، والزلفي، والجبيل، وكانت فرق الطائي والحزم وأبها قد هبطت من دوري المحترفين إلى دوري الأولى.
وتنطلق اليوم الجولة الأولى من دوري يلو بإقامة ثلاث مواجهات من العيار الثقيل.

النجمة vs الطائي
يبدأ فريق النجمة مشواره في البطولة عندما يستضيف نظيره الطائي على ملعب التعليم بعنيزة، في مباراة مهمة للفريقين؛ لتسجيل الانتصار الأول في الدوري، وقد أقام الفريقان معسكرات إعدادية في مصر الشقيقة، وخاضا لقاء انتهى بالتعادل السلبي.

العدالة vs البكيرية
في المباراة الثانية، يحل البكيرية ضيفًا على فريق العدالة على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، في مباراة قوية للفريقين؛ كون الفريقان من الفرق المرشحة للتنافس على الدوري، ويسعى كل فريق لتحقيق الانتصار الأول في الموسم.

جدة vs الجندل
في جدة، وعلى استاد ملعب الأمير عبدالله الفيصل، يواجه جدة نظيره الجندل. يعد اللقاء مهمًا للطرفين؛ حيث يسعى جدة لتحقيق الفوز الأول له في المسابقة، وهو نفس طموح الجندل، لتدشين مشوارهما بحصد 3 نقاط، تكون دافعًا قويًا في الجولات التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *