الرياضة

في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.. النصر يواجه التعاون وعينه على النهائي

هلال سلمان- جدة

تلعب مساء اليوم المباراة الثانية في نصف نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي؛ حيث يواجه النصر نظيره التعاون في الـ 7:15 مساء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

وقدم فريق النصر مستويات مميزة في الموسم الماضي، لكنه لم يظفر بأي بطولة سوى كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث حل ثانيًا في الدوري خلف الهلال، وخسر أمامه نهائي كأس الملك؛ لذا يسعى مدربه البرتغالي كاسترو للظفر بكأس السوبر، ليؤكد لجماهير النصر أنه قادر على بدء الموسم بكل قوة والمنافسة على جميع البطولات.

لم يكن أداء النصر مقنعًا لجماهيره في معسكره الإعدادي الذي شهد مرحلتين؛ الأولى في البرتغال والثانية في إسبانيا، وخاض خلاله 8 مباريات، خسر 4 منها، وتعادل مع فريقي فارينزي وليتانو، وفاز في مباراة وحيدة على فريق ماريتيمو.


أما التعاون الذي يقوده المدرب الأرجنتيني أروابارينا خلفًا للبرازيلي شاموسكا، فحقق المركز الرابع في دوري روشن الموسم الماضي، وقدم مستويات رائعة أهلته للمشاركة قاريًا في الموسم الحالي في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

وخاض (سكري القصيم) 3 مباريات تجريبية بمعسكره، الذي أقيم في سلوفينيا، تعادل في اثنتين منهما وخسر واحدة، وأنهى معسكره بالتعادل مع ضمك سلبيًا.

صفوف شبه مكتملة
تبدو صفوف الفريقين شبه مكتملة قبل مواجهة الليلة، حيث تعاقد النصر مع الحارس البرازيلي بينتو بدلًا من الكولومبي أوسبينا، كما شارك مهاجمه تاليسكا في التمارين الأخيرة بعد شفائه من الإصابة، وبات جاهزًا لخوض مباراة الليلة، فيما تبدو مشاركة سامي النجعي محل شك لعدم اكتمال جاهزيته.
ويعتمد كاسترو مدرب النصر على نجومه رونالدو، هداف دوري روشن، ومواطنه أوتافيو، وقلب الدفاع لابورت، والظهير البرازيلي تيليس، والسنغالي ساديو ماني.
ولدى التعاون، يغيب البرازيلي ماتيوس كاسترو للإصابة؛ لذا سيشارك الفريق بسداسي أجنبي، مكون من الحارس البرازيلي مايلسون، والمدافع أندريه جيروتو، ولاعب الوسط فلافيو، والمهاجم جواو بيدرو، والهولندي أشرف المهديوي، والغامبي موسى بارو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *