رياضة مقالات الكتاب

كأس السوبر السعودي

تتجه أنظار عشاق رياضة كرة القدم في وطننا الغالي صوب منافسات الموسم الرياضي 2024-2025 الذي ينتظره الجمهور الرياضي بشغف كبير مع التنافس والإثارة والندية، وستكون الانطلاقة مع كأس السوبر السعودي الذي تستضيفه مدينة أبها بمشاركة أندية الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

الفرق الأربعة استعدت جيدًا من خلال المعسكرات التي أقامتها خارج المملكة، وربما التعاون هو النادي الوحيد الذي أحدث بعض الإضافات في صفوفه من ناحيه الجهاز الفني واللاعبين، بينما النصر ضم الحارس البرازيلي بينتو الذي سيشكل إضافة
بينما فريقا الهلال والاهلي مازالا على لاعبيهما من الموسم المنصرم.

نادي الهلال يسعى جاهدًا للمحافظة على لقبه مع أول بطولة له في الموسم الحالي، بينما يطمح الأهلي بقوة للفوز على الهلال والتأهل للنهائي وتحقيق اللقب للعودة لتجديد صداقته مع منصات التتويج.

فريق النصر الذي أخفق في تحقيق أي بطولة محلية سيحاول بكل قوة من أجل المنافسة وخطف اللقب، رغم أن مدرب الفريق البرتغالي كاسترو صرح بصعوبة البطولة، خاصة أن هناك لاعبين تأخروا في الالتحاق بالمعسكر؛ لارتباطاتهم مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأوربية.

ويسعى التعاون بفريقه المميز لتقديم المستويات المميزة والوصول للنهائي والفوز على النصر.
كونوا في الموعد لمتابعة أولى بطولات الموسم الرياضي، مع كأس السوبر السعودي، بالتوفيق للفرق الأربعة التي ستنافس على اللقب.

@jassim33jassim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *