الرياضة

جازان يتوج ببطولة المنتخبات الإقليمية

البلاد- جدة

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نعيم البكر، مساء الثلاثاء، منتخب جازان بكأس بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا، في نسختها الأولى، التي أُقيمت بمدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف خلال الفترة من 18-30 يوليو الجاري، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الرياض بنتيجة 2-1.

وكان جازان تأهل إلى المبارة النهائية بعد فوزه على القصيم بضربات الترجيح بنتيجة 4-3 في نصف النهائي، فيما تخطى الرياض نظيره جدة بنتيجة 2-0.

وشهد التتويج المدير الفني في الاتحاد السعودي ناصر لارغيت، ومدير البطولة أحمد البحراني، وخالد الفرحان المسؤول الفني في إدارة البراعم، وصالح الداوود المسؤول الفني على مراكز التدريب الإقليمية.

المهند.. أفضل لاعب
حصد لاعب منتخب جازان المهند فياض جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما حصد حارس منتخب القصيم سلطان المهنا جائزة أفضل حارس، بينما فاز بجائزة هداف البطولة لاعب منتخب الأحساء عبدالعزيز التمار، وحصل منتخب نجران على جائزة اللعب النظيف. وقد شارك في البطولة 14 منتخبًا بقيادة 28 مدربًا وطنيًا و358 لاعبًا
وكان منتخب جدة قد حسم المركز الثالث بعد فوزه على منتخب القصيم بنتيجة 2-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وحقق فيصل الحربي لاعب جدة جائزة أفضل لاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *