الرياضة

روما يطارد سعود عبدالحميد.. والهلال يغريه بعقد جديد

البلاد- جدة

يبدو أن أيام الدولي سعود عبدالحميد لاعب الهلال باتت معدودة، وسط تزايد الاهتمام من قبل عدة أندية أوروبية، تسعى لضمه إلى صفوفها.

وتعمل إدارة الهلال جاهدة للإبقاء على خدمات عبدالحميد، من خلال تمديد عقده، الذي ينقضي في صيف 2025، في محاولة لصد محاولات الأندية الأوروبية لاستقطابه.

وكشف مصدر إداري داخل النادي، أن الهلال يعتزم تقديم عرض مغر لتجديد عقد اللاعب، مشيرًا إلى أن هناك ضغطًا كبيرًا من قبل المدرب جورجي جيسوس؛ للاحتفاظ باللاعب ضمن تشكيلة الفريق.

ولكن سعود عبدالحميد أبلغ إدارة النادي برغبته في خوض تجربة اللعب بأوروبا؛ خاصة مع تجديد مسؤولي نادي روما الإيطالي رغبتهم في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا للصحفي “رودي غاليتي” عبر حسابه بمنصة “إكس”، فإن روما ما زال يضغط على إدارة الهلال؛ من أجل الحصول على خدمات سعود. وقد ارتبط اسم سعود عبدالحميد بعدة أندية أوروبية خلال الشهور الماضية؛ منها روما الإيطالي، وتولوز الفرنسي، وأستون فيلا الإنجليزي.

وينتهي عقد سعود مع الهلال بنهاية الموسم المقبل 2024-2025، في ظل ترقب أنصار النادي تجديد العقد. يذكر أن سعود عبدالحميد كان أحد الركائز الأساسية في تحقيق الهلال للثلاثية التاريخية الدوري والكأس وكأس السوبر الموسم المنصرم؛ حيث شارك في 51 مباراة مع الهلال في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، وأسهم بـ13 هدفًا، سجل منها 4 أهداف، وصنع 9 أهداف أخرى، وساهم في 23 هدفًا مع الهلال منذ قدومه من الاتحاد في 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *