اجتماعية مقالات الكتاب

الحب للوطن

بعفوية وغريزة الحب وفطريته الربانية للوطن وقيادته، جاءت إجابة طفلي بقوله: أنا أحب الملك سلمان وأحب الأمير محمد بن سلمان ( حفظهما الله ) وأحب وطني المملكة العربية السعودية أحلى وأجمل وطن في هذا الكون ،هذا الكلام من هذا الطفل ببراءته أشعرني بالفخر، لتنقلني كلماته بإنبهار الي واقع المشاريع العملاقة الشاملة والنهضة التنموية الكبيرة التي نعيشها واقعا في وطننا الحبيب وتتواصل بتنوع وشموليته في كافة أرجاء الوطن، هذه المشاريع العملاقة ليس لها مثيل وهي تؤكد أننا في وطن لامثيل له في العآلم.

فالحلم في وطننا واقع تحقق برؤية عزم وطموح ومجد نقلنا الي القمة والسعودية العظمى.
أحلامنا بلاحدود ،فالحمد لله ‏كل حلم حلمناه، بأيدينا حققناه ،حتى صار الحلم واقعا في بلاد الأحلام الواقعية فهاهي مدينة نيوم والبحر الأحمر وأمالا أسست وبنيت في زمن قياسي .

أقول وأكتب ذلك وأنا من محافظة املج التابعة لمنطقة تبوك وأشاهد عن قرب كيف تحولت مسافات شاسعة من الأراضي الي مدن جميلة وجديده في بنائها وهندستها لتكون مدنا حديثة ولافي الأحلام على أرض الواقع وليصبح العمل فيها خلية لاتتوقف ليلا ونهارا ولتحتضن الآلاف من أهالي المنطقة ويتم توظيفهم وفتح كل أبواب الأحلام لهم .

أضف الي ذلك أن الأحلام لاتتوقف ومستمرة والواقع أشمل وأجمل ، فهناك مشاريع سياحية عالمية ليس لها مثيل في العالم وتنال إعجاب كل من شاهدها على الواقع . ،
فهنئيا لنا بوطننا الغالي وقيادته الحكيمة ( حفظهم الله ) وفخورون بوطننا وقيادته .

Leafed@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *