الرياضة

الأكثر تتويجاً في التاريخ بـ 45 بطولة.. إنتر ميامي يكرم نجمه ميسي

البلاد- جدة

احتفى نادي إنتر ميامي الأمريكي أمس بقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد فوزه مع منتخب بلاده بلقب بطولة” كوبا أمريكا 2024″ للمرة الثانية تواليًا، ووصوله للقب الـ 45؛ كأكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولات في تاريخ كرة القدم.

حفل التكريم جاء وسط حشد غفير من جماهير النادي التي احتشدت في مدرجات ملعب “تشيس” معقل إنتر ميامي، على هامش مباراة الفريق أمام ضيفه شيكاغو فاير، ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

ودخل ميسي، الذي كان يرتدي حذاء وقائيًا في قدمه اليمنى، إلى أرض الملعب، وانضم إلى مالك الفريق خورخي ماس في دائرة كتب عليها” ليونيل ميسي 45 لقبًا” في حين تم عرض مقطع فيديو مميز على لوحة النتائج للاحتفال بمسيرة ميسي التاريخية ووصول الأرجنتين إلى لقب كوبا أمريكا 2024.


وتواجد عدد من ناشئي إنتر ميامي الذين حملوا لافتات بالبطولات، التي حصدها اللاعب طوال مسيرته، وقامت إدارة النادي بإهدائه لوحة مكتوب عليها “45” تحمل صوره وإنجازاته التي صنعها طوال مسيرته الكروية.

وتعرض أسطورة منتخب الأرجنتين، إلى إصابة قوية خلال مباراة منتخب بلاده ضد كولومبيا، أجبرته على الخروج من المباراة النهائية وهو يبكي، حيث من المرجح أن يغيب لمدة 40 يومًا عن الملاعب.

وحقق إنتر ميامي فوزًا ثمينًا على شيكاغو فاير، بهدفين مقابل هدف، ليواصل تصدره للدوري الأمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *