الرياضة

أشبيلية: القادسية لم يتقدم بعرض رسمي لضم النصيري

البلاد-جدة

كشفت إدارة نادي إشبيلية الإسباني حقيقة مفاوضات نادي القادسية السعودي؛ من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وارتبط اسم النصيري في وسائل الإعلام العالمية هذا الصيف بالانتقال لخوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين، عبر بوابة نادي القادسية.

لكن جافير سانتوس، المتحدث الرسمي باسم نادي إشبيلية، أكد أن ما تردد حول دخول أندية سعودية- وتحديدًا القادسية- في مفاوضات جادة لضم الهداف المغربي غير صحيح.

وتابع سانتوس أن المفاوضات قد تكون تمت مع المحيطين بالنصيري فقط، لكنها لم تصل لإدارة النادي الإسباني، مشيراً أن المحترف المغربي بات على أعتاب الانضمام إلى نادي فنربخشة التركي بعد مفاوضات قوية بين الجانبين.

ويُعد النصيري، البالغ من العمر 27 عامًا، أحد أفضل المهاجمين العرب في الوقت الحالي، وقد تألق بشكل لافت مع إشبيلية، إذ يمتلك عقدًا ساريًا مع ناديه حتى يونيو 2025، وهو أحد اللاعبين الأساسيين. النصيري خاض مع إشبيلية حتى الآن 196 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 73 هدفًا، وصنع 7 آخرين، وقد توج بلقب الدوري الأوروبي «يوروباليج» مع أشبيلية موسمي 2019-2020، و2022-2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *