الرياضة

“بونو وميتروفيتش” يلتحقان بمعسكر الهلال في النمسا

البلاد- جدة
وصل المغربي ياسين بونو، والصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الثلاثاء، إلى مقر بعثة نادي الهلال في النمسا، للمشاركة في المعسكر الإعدادي استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة «إكس»، صورًا من وصول الثنائي بعد انتهاء الإجازة التي حصلا عليها، معلقًا: «بونو في معسكر الهلال».

 

وكانت بعثة فريق الهلال، قد وصلت أمس الاثنين، إلى النمسا؛ من أجل تدشين المعسكر الإعدادي للموسم الرياضي المقبل، وذلك للتحضير لموسم جديد والحفاظ على مكتسبات الموسم الرياضي الماضي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة «إكس»، صورًا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب وصولهم إلى النمسا، معلقًا: «وصلنا إلى النمسا، غدًا.. نبدأ تدريباتنا في معسكرنا الإعدادي».

 

ويخوض الهلال خلال المعسكر الإعدادي 5 مباريات ودية؛ حيث يلعب أمام نويشتات يوم الجمعة الموافق 19 يوليو، ثم يواجه العربي القطري يوم 22 من الشهر نفسه.

ويواجه نادي الهلال نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يوم الجمعة الموافق 26 يوليو، ثم يلعب أمام كومو الإيطالي يوم الاثنين 29 يوليو، ثم يختتم ودياته بمواجهة أودينيزي الإيطالي يوم الخميس 3 أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *