الرياضة

القادسية يقترب من ضم الغابوني” أوباميانغ”

البلاد- جدة

أكدت ميديا فرنسية اقتراب نادي القادسية من حسم صفقة المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ من نادي مرسيليا الفرنسي؛ حيث سيقود خط هجوم الفريق في دوري روشن للمحترفين.

وأكد موقع (فوت ميركاتو) الفرنسي، أن أوباميانغ (35 عامًا) أبلغ إدارة ناديه مرسيليا برغبته في الانتقال لنادي القادسية، الذي قدم له عرضًا مغريًا لمدة موسمين، وأنه تبقت بعض التفاصيل الصغيرة قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وأكد الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو أيضًا، أن أوباميانغ سينتقل إلى القادسية؛ ليكون الصفقة الكبرى الثانية بعد انضمام قائد ريال مدريد السابق ناتشو فرنانديز، المتوج مع منتخب إسبانيا بكأس أمم أوروبا 2024.

ويبحث القادسية عن مهاجم هداف في الموسم الجديد، وسبق له مفاوضة العديد من اللاعبين، من أبرزهم الإسباني ألفارو موراتا، والمغربي يوسف النصيري، دون أن يتمكن من إقناعهما بالانضمام لصفوفه.

أوباميانغ المولود في لافال بفرنسا، يمتلك خبرة طويلة؛ حيث لعب لأندية عدة في أوروبا؛ أشهرها ميلان الإيطالي وموناكو الفرنسي وبرشلونة الإسباني وآرسنال وتشيلسي الإنجليزيان وبوروسيا دورتموند الألماني، ومع أنه لعب لمنتخب فرنسا في الفئات السنية، إلا أنه اختار تمثيل منتخب الغابون الأول، ويعد الهداف التاريخي له برصيد 31 هدفًا في 77 مباراة دولية، ويمتلك أيضًا الجنسية الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *