الأخيره

«إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة

البلاد ــ وكالات

تعاني سيدة تدعى كيلي كنايبس، حالة مرضية غريبة تجعلها تنخرط في التسوق عبر الإنترنت أثناء النوم، ما أدى إلى تراكم الديون عليها.
وشخَّص الأطباء حالة السيدة الإنجليزية، التي تبلغ من العمر 42 عاماً بـ الباراسومنيا، وهو مرض نادر أثناء النوم تسبب في تراكم الديون على السيدة، حتى بلغت حوالي 3800 دولار، بعدما اشترت خلال نومها أشياء غير عادية؛ مثل ملعب كرة سلة بلاستيكي كامل الحجم مزود بشبكة وعمود ولوحة خلفية.
وقالت كنايبس لـ South West News:” إنه أمر مزعج ومحبط حقاً أن تذهب إلى السرير وأنت تفكر، لا أعرف ما الذي ستنتهي إليه الليلة”.
ووفقًا لـ Yale Medicine، قد يبدو الشخص المصاب بالباراسومنيا متيقظاً عندما يأكل أو يتحدث أو يمشي أو يشارك في أنشطة أخرى من هذا النوع، لكنه لا يدرك ذلك لأن نصف دماغه فقط يكون مستيقظاً.
وخلال النوم قدمت كنايبس أيضًاً طلبات لشراء جرات طلاء وكتب وأدوات الفلفل والملح، وملاعب الأطفال وثلاجات وطاولات، وعدد لا يحصى من حلوى هاريبو.
وكشفت السيدة عن غير قصد عن تفاصيلها المالية الشخصية لمحتالين عبر رسائل نصية، واعترفت بتقديم جميع معلوماتها أثناء نومها، وعندما استيقظت، كان المحتالون قد سرقوا 317 دولارًا من حسابها المصرفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *