الرياضة

في الجولة 19 من دوري “ يلو”.. القادسية والجندل للتعويض.. وقمة تجمع العروبة والعدالة

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم مباريات الجولة الـ 19 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين؛ بأربع مواجهات، إذ يلتقي القادسية مع الجندل، فيما يستقبل العروبة نظيره العدالة، ويواجه الفيصلي ضيفه أحد، ويواجه جدة فريق الترجي.
القادسية VS الجندل
في الخبر، يواجه القادسية المتصدر برصيد 40 نقطة ضيفه الجندل التاسع بـ 27 نقطة. يطمح القادسية لتخطي ضيفه؛ لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه وتعويض خسارته الماضية أمام العدالة، فيما يسعى الجندل لتعويض خسارته أمام الفيصلي. نتيجة الدور الأول انتهت قدساوية بهدف وحيد.
العروبة VS العدالة
في أقوى مواجهات الجولة، يخوض العروبة الخامس بـ31 نقطة على ملعبه مواجهة صعبة أمام العدالة الرابع بـ 32 نقطة؛ حيث يتطلع المضيف لحصد الفوز والإطاحة بمنافسه؛ للعودة مجددًا للمنافسة، فيما يطمح العدالة بعد فوزه على المتصدر في الجولة الأخيرة الاستمرار في المنافسة واسترداد وصافة الترتيب. نتيجة الدور الأول حسمها العدالة بهدف دون مقابل.
الفيصلي VS أحد
في المجمعة، يواجه الفيصلي السابع بـ28 نقطة نظيره أحد الـ12 برصيد 20 نقطة. يطمح المضيف لتحقيق الفوز؛ للاقتراب من المراكز الأولى، فيما سيخوض أحد مهمة ليست بالسهلة، ويأمل في خطف انتصار ثمين لتعزيز موقفه في سلم الترتيب. نتيجة الدور الأول لصالح الفيصلي بهدفين.
جدة VS الترجي
على استاد الأمير عبدالله الفيصل، يواجه جدة صاحب المركز الـ 11 برصيد 25 نقطة ضيفه الترجي الـ 15 بـ 15 نقطة. يطمح جدة لحصد العلامة الكاملة للتقدم في سلم الترتيب، فيما يسعى الترجي هو الآخر لحسم اللقاء، خاصة بعد فوزه على العروبة في الجولة الماضية؛ للابتعاد عن دائرة الخطر. نتيجة الدور انتهى لصالح جدة1/2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *