الرياضة

في انطلاق الجولة 15 من دوري” يلو”.. القادسية يسعى لنقاط النجمة.. وهجر يستضيف الفيصلي

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة الـ 15 من” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة أربع مواجهات قوية في ظل التنافس على الصدارة، أو الابتعاد عن المراكز الأخيرة.
النجمة VS القادسية
على ملعم التعليم بعنيزة، يستقبل فريق النجمة، المتصدر القادسية، يدخل النجمة اللقاء بحثاً عن سادس انتصار له هذا الموسم؛ حيث يحتل المركز الحادي عشر، وفي جعبته 19 نقطة. وعلى الطرف الآخر، القادسية يبحث عن الفوز لمواصلة تعزيز صدارته لجدول الترتيب، حيث يمتلك القادسية 31 نقطة في المركز الأول.
الباطن VS الجندل
يواجه الباطن على ملعبه ضيفه الجندل، في مباراة قوية في ظل تساوي الفريقين بالنقاط.
يسعى لاعبو الباطن لتحقيق الانتصار، بعد الخسارة الماضية أمام القيصومة. يحتل «أصحاب الضيافة» المركز الثامن وبحوزتهم 21 نقطة.
وعلى الطرف الآخر، الجندل يمتلك نفس الرصيد في المركز التاسع.
هجر VS الفيصلي
يحل الفيصلي ضيفاً على هجر، ويتطلع للفوز والعودة للمنافسة بعد الخسارة من جدة 4/ 1 توقف بها رصيده عند 23 نقطة في المركز السادس، ويأمل اليوم بالفوز ومزاحمة فرق الصدارة، فيما بدأت الأحوال الفريق الهجراوي في التحسن ورفع رصيده إلى 10 نقطة بعد تعادله الماضي أمام الخلود.
جدة VS الخلود
يلتقي جدة العائد للتوهج مع الخلود في مباراة، يتطلع فيها الفريقان للفوز والاستمرار في التقدم بسلم الترتيب. جدة بالمركز الخامس برصيد 24 نقطة ويعول كثيراً على المعنويات الكبيرة لتحقيق الفوز، على الطرف المقابل يدخل الخلود اللقاء بعد سلسلة من النتائج الجيدة في الجولات الماضية، ويرغب بالفوز والتقدم للمركز الخامس، حيث يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *