الرياضة

في الجولة الـ 12 من دوري يلو.. النجمة يلاقي الجبلين.. والعدالة يخشى الجندل

خالد الحامد- حائل

تتواصل اليوم” الثلاثاء” مباريات الجولة الـ 12 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات؛ الأولى تجمع النجمة والجبلين، وفي لقاء آخر يلعب الجندل مع العدالة، ويلتقي هجر نظيره العين.
النجمة VS الجبلين
على ملعب التعليم بعنيزة، يلعب النجمة مع ضيفه الجبلين، في لقاء مهم للطرفين. يخوض النجمة المواجهة بعد الفوز على العروبة بالجولة الماضية، وبطموح استكمال مسلسل الانتصارات. في المقابل، ضيفه الجبلين هو الآخر يطمح للفوز؛ للاستمرار في نتائجه المميزة، ويأمل في انتزاع النقاط الثلاث من مضيفه، التي ستمنحه الوصول لمركز جيد، مما يزيد من إثارة المباراة وقوتها، النجمة  يدخل اللقاء ولديه 15 نقطة بالمركز التاسع، والجبلين رابعًا بـ 21 نقطة.
الجندل VS العدالة
على ملعب نادي العروبة بالجوف، يواجه الجندل ضيفه العدالة في لقاء الطموحات المتباينة. يدخل الجندل اللقاء بهدف العودة للانتصارات، والبحث عن النقاط الثلاث بعد الخسارة بالجولة الماضية أمام الجبلين، فيما يأمل العدالة في العودة إلى الانتصارات والبقاء على حظوظه في الصعود. الجندل يمتلك 14 نقطة بالمركز الثاني عشر، والعدالة في وصافة الترتيب برصيد 24 نقطة.
هجرVS العين
على ملعبه بالأحساء، يواجه هجر أمام ضيفه العين، في لقاء صعب للفريقين؛ حيث يطمح كل فريق لتحقيق النقاط الثلاث والابتعاد عن المراكز الأخيرة في سلم الترتيب.
هجر يمتلك 7 نقاط بالمركز ما قبل الأخير، فيمل لدى العين 9 نقاط بالمركز الخامس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *