المحليات

أمير حائل يؤكد على توطين الفرص الوظيفية

البلاد – حائل

استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمقر الإمارة أمس، مدير صندوق تنمية الموارد البشرية تركي بن عبدالله الجعويني، والوفد المرافق له، بحضور الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، حيث تسلم تقريرًا عن أعمال الصندوق.

ونوه سموه خلال الاستقبال بحرص القيادة الحكيمة على تنمية رأس المال البشري وإكسابه المهارات والخبرات اللازمة لسوق العمل، والتأكيد على أهمية توحيد الجهود بين كافات القطاعات دون استثناء؛ لدفع عملية التوطين ورفد الاقتصاد الوطني بالقوى البشرية المؤهلة والمدربة، تماشياً مع رؤية الوطن الطموحة في بناء اقتصاد مزدهر يدار بأيدي أبنائه. وثمن الأمير عبدالعزيز بن سعد جهود الصندوق في دعم التوطين بالشراكة المتميزة مع قطاع الأعمال في المنطقة، متطلعاً في الوقت ذاته أن تسهم هذه الجهود في تحقيق التطلعات والغايات لخدمة أبناء وبنات منطقة حائل،

وتمكينها من الفرص الوظيفية في ميدان العمل. وشهد سموه ونائبه مراسم توقيع مذكرة الشراكة المجتمعية بين صندوق تنمية الموارد البشرية والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة؛ بهدف تأهيل وتدريب طلاب وطالبات المنطقة لسوق العمل، وفي نهاية الاستقبال، كرم أمير المنطقة مؤسسة السليم بجائزة القلم؛ نظير إسهامها في توظيف الكوادر الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *