المحليات

استقبل وفد الجامعة وكرّم طالبتين.. أمير الباحة يؤكد دور الشباب في صناعة المستقبل

البلاد – الباحة

أكّد الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أهمية دور الشباب في بناء الوطن؛ كونهم مستقبله الواعد وعماده، لما يتمتعون به من إمكانيات وأفكار إيجابية تعود بالنفع والفائدة على وطنهم وأنفسهم، منوهًا بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من دعم ورعاية لفئة الشباب لبناء هذا الوطن والحفاظ على مكتسباته.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة أمس، فريق جولة مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” وعددًا من منسوبي المؤسسة، حيث اطلع على برنامج وأهداف الجولة، مشيدًا بالبرامج التي تقدمها المؤسسة لخدمة الشباب، بما يُسهم في صناعة المستقبل.


واستقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود بمكتبه في الإمارة، رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ووكلاء ووكيلات الجامعة، حيث قدّم الدكتور الحسين عرضًا موجزًا عن عملية القبول والتسجيل واستقبال العام الجامعي الجديد. وقد ثمَّن سموه الدور الذي تقوم به الجامعة. كما استقبل سموه بمكتبه، الطالبتين لمار وميار فواز الغامدي الحاصلتين على المركز الثاني في المسابقة الثقافية التي نظمتها وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة التعليم (مسار الأفلام) وجائزة تقديرية عن فيلم (مخاطر الألعاب الإلكترونية)، بحضور مدير تعليم المخواة الدكتور علي الجالوق، ووالد ووالدة الطالبتين، مؤكدًا اعتزازه بهذا المنجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *