المحليات

أمير حائل يرعى ختام «مسار واعد» للقيادات الشابة

البلاد – حائل

أكد الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، أن رؤية السعودية 2030 ترتكز على روح الشباب وطموحهم، وأن الوطن يسير بخطا واثقة وسريعة نحو المستقبل بسواعد الشباب وقدراتهم، مشيرًا إلى الدعم المستمر من القيادة الحكيمة لتمكين الشباب وفتح آفاق كبيرة لهم؛ من أجل تبوء مواقع قيادية هامة، ليسهموا من خلالها في تطور منطقتهم ووطنهم.

جاء ذلك خلال رعاية سموه بمقر جامعة حائل أمس الحفل الختامي لـ”مسار واعد” للقيادات الشابة، الذي نظمه مجلس شباب منطقة حائل، بالشراكة مع أكاديمية تطوير القيادات الإدارية بمعهد الإدارة العامة، بحضور مدير معهد الإدارة العامة الدكتور بندر السجان.

وأشاد سموه بالدور الذي يؤديه معهد الإدارة العامة عبر شراكته مع مجلس شباب المنطقة، الذي أثمر عن تنفيذ مسار واعد للقيادات الشابة بمنطقة حائل، بحيث استفاد منه ما يزيد عن 107 من القيادات الشابة بالمنطقة، الذين حثهم سموه على بذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء بعدما شرعت لهم الأبواب، ودعموا بالتدريب والتوجيه والتحفيز اللازم.

وفي نهاية الحفل، كرم سموه المجتازين لـلمسار الواعد، حيث سلمهم شهادات إتمام المسار، كما كرم المساهمين والعاملين في إنجاحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *