الرياضة

إعادة نهائي أفريقيا … ترحيب مغربي وغضب تونسي

قدّم سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي التهنئة لجماهير الفريق، بعد قرار الاتحاد الأفريقي إعادة مواجهة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والوداد، بعد الأحداث التي شهدها الملعب الأولمبي في مدينة رادس قبل عدة أيام.

وقال سعيد الناصيري:”لقد كنت واثقاً من عدالة قضيتنا، ومن موقف الفريق، لأننا أصحاب حق، ونلنا ما نستحقه في نهاية المطاف، بعد العار والمهزلة التي حدثت في الملعب الأولمبي في رادس”.

وأردف:”استطعنا نيل كافة حقوقنا، ولم نتلقَ أي هدية من أحد، ولو لم يفعل الاتحاد الأفريقي الكاف ما فعله، لكان ذلك جرماً في حق الكرة النظيفة التي تتغنى بها دائماً الفيفا، وأنا كنت مُصراً على تتبع الملف حتى نهايته، والحمد لله حصلنا على كل ما نريده”.

وفي المقابل، قال حمدي المدب رئيس نادي الترجي : “القرار الصادر عار على الكرة الأفريقية، ولم نرتكب أي مخالفات مطلقة، وما حصل عبارة عن نفوذ داخل الكاف، ونحن لن نسكت على ما حدث وسنلجأ مباشرة إلى المحكمة الرياضية الدولية، وسنأخذ حقنا بشكل كامل، ولن نتخلى عن لقب بطل دوري أبطال أفريقيا”.

بدوره، نشر الحساب الرسمي لنادي الترجي الرياضي التونسي في “تويتر” تغريدة، وضع فيها صورة رئيس الكاف أحمد أحمد، ليعلق عليها قائلاً: “بغض النظر عن المهزلة الحاصلة في الوقت الراهن، فإن القرار الوحيد الصحيح، الذي يجب اتخاذه يتمثل بحل اللجنة العاجزة التي شكلها أحمد أحمد. هناك حاجة إلى إضافة دم جديد ونظيف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *