الرياضة

الكبار يتسابقون على ضم تمبكتي

هلال سلمان- جدة

تخوض الأندية الكبيرة في دوري روشن للمحترفين تنافسًا قويًا على ضم مدافع نادي الشباب والمنتخب الوطني حسان تمبكتي، بعد أن أبلغ اللاعب إدارة ناديه برغبته في الرحيل.
ويسعى نادي الاتحاد بطل دوري روشن؛ لتدعيم خط دفاعه بعد الإصابة التي تعرض لها نجمه المصري أحمد حجازي، وتردد أن النادي الجداوي مستعد لتقديم عرض بقيمة 70 مليون ريال لضم تمبكتي.
ولم يكن الاتحاد النادي الوحيد المهتم بصفقة انتقال حسان، الذي قدم مستوى لافتًا في كأس العالم 2022 بقطر مع الأخضر، حيث دخل النصر على خط المفاوضات مع اللاعب، وذكرت مصادر أنه قدم عرضًا لنادي الشباب، يتضمن الحصول على خدمات عبدالمجيد الصليهم وعبدالإله العمري، بالإضافة إلى مبلغ 50 مليون ريال.
وتردد أيضًا أن الهلال يسعى للحصول على خدمات تمبكتي، خصوصًا بعد الظروف الصحية التي يمر بها مدافعه الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، ويشاع أن حسان يفضل الانتقال إلى الهلال، لكن الأخير لا يزال مترددًا في تقديم عرض مناسب لإمكانات اللاعب الفنية المميزة، ما قد يحول مساره لناد آخر.
وإزاء كل تلك الأنباء، أكد طلال آل الشيخ المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الشباب رفض كل العروض التي ستقدم لانتقال تمبكتي، مطالبًا الأندية بعدم التشويش على لاعبي فريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *