الرياضة

النصر يقترب من ديابي وغوميز

هلال سلمان- جدة

اقترب نادي النصر من حسم صفقتين مميزتين؛ هما المدافع الأوروغوياني غوستافو غوميز لاعب بالميراس البرازيلي، والمهاجم الفرنسي موسى ديابي لاعب باير ليفركوزن الألماني.
وذكرت ميديا برازيلية، أن النصر قدم عرضًا لنادي بالميراس يبلغ 7 ملايين دولار؛ من أجل انتقال غوميز، الذي يعرفه المدرب كاسترو جيدًا، لكن النادي البرازيلي رفض العرض، مطالبًا برفع قيمة الانتقال إلى 15 مليون دولار.
وطالب المدرب كاسترو بضم المدافع الأوروغوياني المميز في الضربات الرأسية، ومن المتوقع أن يرفع النصر قيمة العرض لحسم انتقال المدافع، الذي سيحل مكان الإسباني ألفارو غونزاليز.
وفي سياق متصل، قالت وسائل إعلام فرنسية: إن النصر تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع موسى ديابي لاعب باير ليفركوزن الألماني، حيث ذكرت صحيفة (فوت ميركاتو) أن النصر يواصل السعي لإبرام صفقات مدوية، بعدما بدأها بالتعاقد مع الأسطورة كريستيانو رونالدو، ثم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان.
وأشارت إلى أن النصر قدم عرضًا رسميًا لضم ديابي مقابل حصول باير ليفركوزن على 38 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين حوافز إضافية.
وأضافت أن ليفركوزن حدد 55 مليون يورو، للموافقة على رحيل ديابي، المطلوب كذلك في أستون فيلا.
وأوضحت أن النصر يسعى لتعويض فشل صفقة التعاقد مع المغربي حكيم زياش، مبينة أن الإدارة تضع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا؛ كأبرز الخيارات للتعاقد معها في الميركاتو الصيفي الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *