المحليات

تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم

البلاد – الرياض

برعاية خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ونيابةً عنه، حضر الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض حفلَ الفائزين في مسابقة الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين في دورتها الرابعة والعشرين التي تشرف على تنفيذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد -ممثلة بالأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية- بحضور وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على أمانة المسابقة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وذلك في فندق الريتز كارلتون في الرياض.

وقالَ سموُّ أميرِ الرياض في تصريح :” أتشرَّف بإنابة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -، بحضور هذه المسابقة الشريفة والكريمة”، مؤكداً أن هؤلاء الرجال الذين ختموا القرآن وحفظوه وتنافسوا عليه حقَّقُوا خيري الدنيا والآخرة.
من جانبه قال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إن رعايةَ ودعمَ خادمِ الحرمين الشريفين – أيده الله – لهذه المسابقة تؤكد حرصه واهتمامه وعنايته بكتاب الله تعالى، منوهاً بما حققته هذه المسابقة منذ انطلاقتها وأنها أضحت معلماً من معالم التنافس الشريف بين أبناء الوطن في حفظ كتاب الله الكريم، وتلاوته وتجويده، مقدماً التهنئةَ للمتنافسين في هذه المسابقة.
وفي نهاية الحفل كرَّم سموُّ أميرِ منطقة الرياض، أعضاء لجنة التحكيم، والفائزين في فروع المسابقة الستة بجوائز نقدية تتجاوز 3 ملايين ريال مع درع التميز.

تكريم الفائزات
وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد،أمس، حفل تكريم الفائزات بالمسابقة ، على شرف حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين، وحضور حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، وعدد من الأميرات والأكاديميات، وقيادات جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في مناطق المملكة.

وقدم وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في كلمة خلال الحفل، شكره للقيادة الرشيدة – أيدها الله – على ما تبذله من دعم وتشجيع لأبناء وبنات المملكة لحفاظ كتاب الله عز وجل. وأشار إلى أن الوزارة تتشرف بتوليها العناية بالقرآن الكريم ونشره وتعليمه بتوجيهات مباركة من القيادة الرشيدة – رعاها الله -، وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -.

وفي نهاية الحفل كرمت حرم أمير منطقة الرياض نيابة عن حرم خادم الحرمين الشريفين الفائزات في فروع المسابقة ، كما كرمت أعضاء لجنة التحكيم النسائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *