المحليات

أمير القصيم يرأس اجتماع المحافظين

البلاد – بريدة

أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، على ما تحظى به المنطقة من دعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- لخطط التنمية تحقيقاً لرؤية 2030 في شتى المجالات، مشيراً إلى لمنطقة متعددة الميزات على المستوى الزراعي والصناعي والجغرافي والقدرات البشرية،

مشيراً إلى ما تحقق بالمنطقة من إنجازات ومبادرات وملتقيات وبرامج ومهرجانات خلال الفترة القريبة الماضية ، تعد إضافة تنموية واقتصادية ناجحة ومؤشراً مهماً على تنمية الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة بالمنطقة، مثمنا الجهود المبذولة من كافة المحافظات والجهات الحكومية والمسئولين واللجان العاملة.

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي الـ33 لسموه بمحافظي المحافظات بالمنطقة أمس، بحضور وكلاء ومسؤولي الإمارة والمحافظين ووكلاء المحافظات ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة.

وأوضح أمين المجلس إبراهيم بن صالح الصغيّر أن الاجتماع ناقش المواضيع المدرجة ومنها: تفعيل دور القطاع غير الربحي في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمدن والمحافظات، والاستفادة من التقنيات الحديثة في حماية المنتزهات البرية والغطاء النباتي. كما استعرض الاجتماع التعاون بين وزارتي الداخلية والمالية، ومن يمثلهما بالمنطقة لبحث استحداث منصة إلكترونية يٌقدم عبرها طلبات المساعدة المتعلقة بالأضرار والكوارث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *